جديد المقالات اللياقة البدنية في مدارس البنات «^» مساءُ التَنَابُزِ بالألقاب، وصباحُ الظاهرةِ المجتمعية ! «^» أبشر يا بشري ... «^» الجمعيات الخيرية في محافظة طريف ألم وأمل «^» يا بشرى .. عاد البشري ..!! «^» دور البيئة في تحقيق الرقي والنجاح «^» صبراً واحتساباً أخي العزيز د. إسماعيل البشري «^» نقطة تحول فى حياة شاب «^» ﻻ تكرهني من أجل أبي «^» الإرهاب وليد الصراعات «^»
جديد الأخبار "السجون" تفتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادات الثانوية العامة لوظيفة "جندي" «^» درس ومحاضرة للشيخ الدكتور المزيني في صوير وزلوم يوم الجمعة «^» “الغذاء والدواء” تؤكد ضرورة الالتزام بوضع التحذيرات على مشروبات الطاقة «^» بالفيديو / “خلاطة إسمنت” تسير بسرعة 140 كم في بيشة «^» "الجوازات": الهوية الوطنية شرط لإصدار أو تجديد جواز السفر للنساء «^» الخدمة المدنية تتيح تقديم طلبات الاعتراض دون التقيد بمدة لمن لم يتقدم على الإعلانات الوظيفية «^» الصحة تتجه إلى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في منازلهم «^» الخدمة المدنية تقر صرف 5% لمترجمي لغة الإشارة «^» عبدالهادي معزي العنزي يشكر الشيخ مرضي الرفدي «^» صاقر بن سالم الرويلي يكرم الفلاح نيابة عن وزير العدل. «^»
الأخبار
محليه
الداعية السعودي الربيعي: خلع المرأة ملابسها أمام زوجها يستوجب الطلاق
الداعية السعودي الربيعي: خلع المرأة ملابسها أمام زوجها يستوجب الطلاق
الداعية السعودي الربيعي: خلع المرأة ملابسها أمام زوجها يستوجب الطلاق


11-06-1433 05:21 PM
"خبر الجوف"



انتقد عضو الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين والداعية الإسلامي شريف شحاتة ما دونه الداعية الإسلامي الشيخ علي الربيعي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): والذي قال فيها أيها الموحدون اعلموا أن خلع جميع الملابس أثناء ممارسة العلاقات الزوجية تبطل عقد الزواج، فلا تتشبهوا بالكفار». وبموجب هذه الفتوى فإن كل من خلع ملابسه أمام زوجته عليه أن يتزوجها من جديد لأنها بحكم الطالق.

وتساءل شحاتة، في تصريحات لصحيفة الراي الكويتية: «أين السند الديني في تلك الفتوى وأين ما يؤيدها من الكتاب والسنة المحمدية، فالأمور لاتلقى كذلك جزافا، ووصفها بأنها فتوى غريبة وبعيدة عن الإسلام الحنيف».

وطالب الداعية الإسلامي بتفعيل دور مجمع البحوث والأزهر والاتحاد العالمي للعلماء المسلمين في الرد على مثل تلك الفتوى التي قد تثير مشكلة لا يعلم مداها أحد، مؤكدا أن الربيعي بفتوته هذه يحرم ما أحله الله سبحانه وتعالى، ودعا وسائل الإعلام لعدم الترويج لتلك الفتوى التي تضر بالمجتمع الإسلامي.

واشتهر الربيعي بإطلاق الفتاوى الغريبة، حيث أفتى في وقت سابق أن زيارة الأهرامات في مصر حرام شرعا، وتعتبر من البدع الشركية وتشبيه ببعض المرتدين عن الإسلام.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3707


التعليقات
#14176 [ضد الاشاعات]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-1433 01:53 AM
تاكدوا واسالوا العلماء قبل لا تحكمون على الرجال


ردود على ضد الاشاعات
[جوفي صميم] 11-08-1433 09:17 AM
فتوى العلامة ابن عثيمين

* مكتبة الفتاوى : فتاوى نور على الدرب (نصية) : النكاح
السؤال: سؤاله الأخير عن معاشرة النساء يقول هل التعرية في الجماع جائزة أم مكروهة وهل هناك آداب يجب اتباعها في الجماع؟
* الجواب
*
الشيخ: السنة في الجماع أن يقول الإنسان عند الجماع بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا وأما التعري عند الجماع فقد كرهه بعض أهل العلم وقال إن الذي ينبغي أن يجامعها وكل منهما عليه لباس ولكن مع ذلك لو تعريا فلا حرج لأن الله يقول (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ* إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ) فإذا كان لا ملامة في عدم ستر الفرج فما سواه من باب أولى.


#14178 [راااايق]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-1433 07:53 AM
ياشيخ عندي سوالين :
س1 طيب اذا طفينا المبه وخلعت المراءه ملابسها ماتشوف منها شي
هل يصح الجماع ..؟

س2 ماهي الملابس التي لايمكن ان تخلعها الزوجه اثناء الجماع ؟

لاتقول ان خلع ا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لايجوز وتورطنا


#14183 [ابو مقرن]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-1433 01:51 PM
ياجماعه تأكدو هل هذا الحساب لشيخ ؟ انا سمعت انه حساب ساخر بإسم الشيخ واقرب الظن ان الشيعه يدخلون باسامي شيوخ من اهل السنه


#14185 Saudi Arabia [فوزي الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-1433 08:23 PM
أولا نبارك للإخبارية بالثوب الجديد .......
هذا شيخ طق ونصه ليس هناك مايحرم بين المرء وزوجه


#14196 Saudi Arabia [جوفي]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-1433 11:37 AM
مكتبة الفتاوى : فتاوى نور على الدرب (نصية) : النكاح
السؤال: سؤاله الأخير عن معاشرة النساء يقول هل التعرية في الجماع جائزة أم مكروهة وهل هناك آداب يجب اتباعها في الجماع؟
الجواب


الشيخ: السنة في الجماع أن يقول الإنسان عند الجماع بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا وأما التعري عند الجماع فقد كرهه بعض أهل العلم وقال إن الذي ينبغي أن يجامعها وكل منهما عليه لباس ولكن مع ذلك لو تعريا فلا حرج لأن الله يقول (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ* إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ) فإذا كان لا ملامة في عدم ستر الفرج فما سواه من باب أولى.


#14215 [samy]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-1433 11:53 PM
اتقو الله الشيخ أنكر ذلك وحساب تويتر لايعود للشيخ وأعتقد والله أعلم أن أحد الأخباث قام بأنتحال شخصية الشيخ لأنتقاد الشيخ وأقلال قدره عند الناس



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية

تقييم
8.75/10 (3 صوت)


مقالات مختارة
عبدالله بن خالد الشمردل
عبدالله بن خالد الشمردلاللياقة البدنية في مدارس البنات
سعد عوض العنزي
سعد عوض العنزيأبشر يا بشري ...
عبدالعزيز سالم شامان الرويلي
عبدالعزيز سالم شامان الرويليالجمعيات الخيرية في محافظة طريف ألم وأمل
محمد بن علي الزارع
محمد بن علي الزارعيا بشرى .. عاد البشري ..!!



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة خبر الجوف
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0