جديد المقالات اليوم الوطني ذكرى خالدة توحد فيها هذا الوطن العظيم «^» لنحتفل باليوم الوطني «^» المعلم والتعليم .. وأيدلوجية التعتيم «^» الجوف.. تلك الأمانة «^» مكاتب الاستقدام للخلع العام ! «^» من أنتم «^» ساند المستند إليك «^» مرثية في الشاب هليل الرويلي ضحية طريق الموت ( العراب) «^» جراحنا تنزف «^» مستشفيات النساء بالجوف ونقص الكوادر النسائيه‎ «^»
جديد الأخبار "الوزراء" يلزم المؤسسات الصحية الخاصة بتحديد أسعار خدماتها.. ويرحب باتفاق الشراكة اليمني «^» المحكمة العليا تدعو المسلمين لتحري رؤية هلال ذي الحجة مساء الأربعاء القادم «^» متوسطة الفيصل تحتفل باليوم الوطني «^» مدير عام التربيه والتعليم : الاندلس ارض خصبه وبيئه مهيأه لتعليم «^» المطوع يستضيف العروبة لمواجهة النصر‎ «^» وكيل إمارة منطقة الجوف يتفقد فريق التنقيب السعودي الايطالي «^» وفاة تسع اشخاص من عائلة واحدة مع جنين بحادث بطبرجل‎ «^» المطيري يدشن لوحة الشهداء على الطريق الدولي بزلوم «^» اللجنة الثقافية بالقريات تنظم برنامجاً ثقافياً احتفلاً باليوم الوطني «^» تقنية بنات الجوف تبعث تهانيها بيوم الوطن وتقدم ورشة مجانية للمجتمع بهذه المناسبة «^»
الأخبار
محليه
بالصوره / مطعم ماكدونالدز يضع لعبة «وجبة الطفل »دمية تطأ قدمها على اسم سيد البشر
بالصوره / مطعم ماكدونالدز يضع لعبة «وجبة الطفل »دمية تطأ قدمها على اسم سيد البشر
بالصوره / مطعم ماكدونالدز  يضع لعبة «وجبة الطفل »دمية تطأ قدمها على اسم سيد البشر


06-28-1433 02:01 AM
"خبر الجوف"






حسب الزميله صحيفة "الخرج نت":

كشف أحد المواطنين أنه تفاجأ عند حصول أحد أطفاله على هدية من مطعم ماكدونالدز بالخرج أمس الخميس، كانت عبارة عن " وجبة طفل " ، مبيناً انه عندما تم فتح الهدية وهي عبارة عن دمية تقوم بوضع قدمها على اسم سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وهو مكتوباً باللغة العربية وواضحة جداً لمشاهدها
.
وهو ما يطرح عدد من الاستفهامات ، عن كيفية مرور هذه اللعبة على صانعوا القرار بالمطعم ، وعدم احترام اسم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام




image

تعليقات 14 | إهداء 3 | زيارات 67312


التعليقات
#11353 Saudi Arabia [بو عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 02:05 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب وعلى من وافق على ذلك .اللهم أهلك وأفضح من تعمد ذلك اللهم آمين.


#11354 Saudi Arabia [محمد الخالدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 02:06 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

لن يحاسبو بل سيدعمون

وعلى قولة القائل
مدام القاضي راضي دقي يامزيكا

لكن اللي بقوله دق مزيكتكم ع كل شي الا الرسول والدين

جعل من فعل هذا ومن سعى لتسويقه وكل من له صله بهذا الموضوع او مواضيع مشابهة

ان يرينا الله قدرته فيهم


#11357 Saudi Arabia [ابوفهد]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 05:01 AM
الحمدلله اني من المقاطعين للمطعم من زمـــــــــــــــــــــــان



#11359 Saudi Arabia [بندر]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 08:42 AM
والله لومي عليك ياصحيفة الجوف
لازم تشهرين باسم المطعم
هذا محمد مو لعب
ما استحوا يوم حطوا الاسم تستحون لا تحطون اسم المطعم
لا تقولي خظا صدقني دارين زين
انا سمعت من مصدر ان المطعم هو

مكادونالدز مكادونالدز مكادونالدز مكادونالدز مكادونالدز



#11381 Saudi Arabia [نور الدين]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 09:56 AM

قال تعالى :

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ


فَأُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }البقرة217



( ومن اصدق من الله قيلا ) ( ومن اصدق من الله حديثا)

ملت الكفر واحده قديما وحديثا وهدفهم واحد , حرب الاسلام واتباعه فهل حذرناهم في كل زمان ومكان .؟



ردود على نور الدين
[سلطان بن محمد السهيان] 06-28-1433 04:47 PM



لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير


أفي قلب جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم يساء اليه


أفي قلب جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم يسب الدين ويتطاول على الله



يجب المقاطعه ولا يكتفى بالمقاطعة بل يجب رفع دعوى فضائيه على الشركه في المحكمة العليا او امام وزير العدل بسبب الإساءة لنبينا الكريم
هذا اقل مايمكن فعله إبراءً للذمه



لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير





*لا حول ولا قوة الا بالله


#11386 Saudi Arabia [مشعل الخالدي]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 11:24 AM
حسبـي اللـه ونعـم الوكيـل عليهـم وعلــى من عاونهــم

حسبـي اللـه ونعـم الوكيـل عليهـم وعلــى من عاونهــم

حسبـي اللـه ونعـم الوكيـل عليهـم وعلــى من عاونهــم


#11390 Saudi Arabia [...!!]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-1433 12:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل


مابال قومنا!!!!


#11513 Bahrain [سلمى]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-1433 12:08 PM
قبل ان نحكم لا بد ان نعرف اللعبة شنو قصتها و ليش حاط قدمه هناك
و بعدين المرسوم مش بالضرورة يكون اسم سيد الخلق ، يمكن تكون رسمه برق او مجرد شكل عشوائي استخدموه للتزين . و شي ثالث الصورة مأخوذة من ناحية وحده فقط
فما يصير نحكم مباشرة من غير ما نعرف كل الحقائق
و اذا كانت بالفعل نيته سيئة و قصده يسيئ بالفعل لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، نقدر من خلال هذا الامر نتخذ اجراء معهم...


ردود على سلمى
Saudi Arabia [رورو] 07-04-1433 06:59 PM
مو بسرعه تحكمون يعني بالعقل امريكي راح يكتب اسم الرسول قولوا سعودي مصممها يعني بيكتب اسم الرسول
وانا احسها مجرد تزيين للعبه يعني هي قريبه لعلامه البرق. !!
وان كانوا بيضروا نبينا صلى الله عليه وسلم ربي عنده حسابهم
بس حنا مابيدنا حيله


#11600 [حمود]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 06:34 PM
الله


#11618 Saudi Arabia [ضرغام الخالدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-1433 10:17 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا فدآك أبي وأمي يارسول الله. وأنا بالنسبه لي رح أقاطعهم لأني كل يوم أتعشا من عندهم


#11627 Saudi Arabia [-_-]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-1433 07:32 PM
هالتسلاب والله انهم


#11656 Iraq [ابوكرم]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-1433 12:51 PM
السلام عليكم
راح ادخل بالموضوع مباشره واكووول لاتقول حسبي الله وتوقف لا لا قاطع هذا المطعم الملعون وحتكول انا شراح أأثر عليهم انا وجرد شخص واحد لالالالا انا انت وغيرك وغيره نصير مجموعه وفي الجماعة قوه وفي القوة تأثييير لا يستهان بيه .. والاساس العيب مو بيهم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مطاعم وهمه يدرون كل الدرايه انه مطعم اسرائيلي هو ومطاعم كثير غيرها وللاسف مايحلالنا ناكل الا بيها من باب التطور ( الفاشل ) على حساب رب العالمين والدين والرسول(ص) وكرامتنا .. لا تستهينوا بابسط الامور لانها راح تكبر وتكول لو كان.......
لو سويت ...... لو مارحت ..... لو لو لو لو .. اذا مايهمك رسول الله بكره ماراح يهمك عرضك .. وطم نفسك أحسن ..

انا عربي أكره إنتمائي للعرب بسبب المهانه


#11685 Saudi Arabia [عزاز عمر]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-1433 03:26 AM
حسبي الله ونعم الوكيل كل هذا حقد على الإسلام والمسلمين يعني حتى في وجبات الأطفال والمطاعم ( اللهم أعز دينك وانصر نبيك عليه الصلاة والسلام )


#11700 [مودي تبوك]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-1433 01:30 PM
أسأل الله أن يزلزلهم وأن يصب غبه عليهم اهاكذا يسب رســــــــــــــول الله صلى الله عليه وسلم بابي هو وأمي ايها الشعب الســــعودي ايه الشــــباب هذا رسولك أتقبلون له بالإسائة ححسبنا الله ونعم الوكيل هذا مطعمك المفضل ماكدونالدز يسب رسولكم وانت تدعمونه باموالكم واقبالقم عله حسبنا الله ونعم الوكيل
ماكدونالدز ماكدونادز مــــــــاكـــــدونـــــالدز عليه من الله مايستحق


ردود على مودي تبوك
Qatar [عبدالعزيز السعد] 07-22-1433 01:13 PM
هّـٍ



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية

تقييم
4.17/10 (430 صوت)


مقالات مختارة
سمو الامير : فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود
سمو الامير : فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعوداليوم الوطني ذكرى خالدة توحد فيها هذا الوطن العظيم
هاني الرويلي
هاني الرويليالجوف.. تلك الأمانة



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة خبر الجوف
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0